تسرب زيت ناقل الحركة الميكانيكي.اكتشف السبب الان!

يعتبر زيت المحرك، سواء كان محركًا أو ناقل حركة، من أهم العناصر في حماية هذه المكونات من التآكل أو التلف السريع. كما أنه يطيل من عمر هذه المكونات. بدون هذه الزيوت في السيارة، لن يعمل نظام المحرك بالشكل المطلوب.
للزيوت الموجودة فيها العديد من الفوائد، ليس أقلها أنها تمنع الأجزاء من الاحتكاك ببعضها البعض، بالإضافة إلى أنها تساعد في تقليل درجة حرارة هذه الأجزاء في المحرك بشكل كبير، مما يحميها من التلف. ومع مرور الوقت، حيث تنتهي حياة بعض أجزاء ناقل الحركة بالسيارة، قد تنكشف بعض المشاكل، ربما وعلى الأخص، السيارات مهربة سائل ناقل الحركة، وهي مشكلة تعد واحدة من أسوأ المشاكل التي تواجه ناقل حركة السيارات.

أهم الأسباب التي تؤدي إلى تسرب زيت ناقل الحركه :

  • أولاً:  تتعرض جميع الأختام الموجودة في نظام النقل لدرجات حرارة عالية، خاصةً عند تشغيل السيارة، مما قد يؤدي إلى تلفها بشكل خطير، وبما أن هذه الأجزاء مصنوعة أساسًا من المطاط أو المعدن، فإنها ستظهر بسرعة تشققات، مما أدى إلى ظهور الزيت. تهريب. كبير.
  • ثانيًا: الزيت الموجود في ناقل الحركة في السيارة، من خلال ناقل الحركة، عبر مجموعة من أنابيب الألمنيوم، في أغلب الأحيان يتحمل الكثير من العناصر الصلبة، ولكن في أحيان أخرى يمكن للأنابيب أن تأخذ بعض الضربات أو درجات حرارة عالية، مما يؤدي إلى تصدعها. و لذلك، فإن سائل ناقل الحركة في السيارة سوف يتسرب بسرعة كبيرة. 
  • ثالثًا: قد تؤدي العيوب في عملية تركيب النظام بأكمله إلى تسرب الزيت أو تسرب الزيت في السيارة، وفي حالة حدوث ذلك، تحتاج إلى حل هذا العيب في السيارة فورًا لحماية سيارتك وستتعرض أجزائها المختلفة للعديد من العوامل الأخرى. مشاكل في قيادة السيارة. لا شك أن مضخة زيت ناقل الحركة في السيارة مشقق

في هذه الحالة ، يمكن وقف تسرب الزيت بإستعمال منتوج. Sealert Transmission
المكون النشط لهذه المادة المضافة يساعد موانع التسرب الزيتية لتلتصق بشدة بالأسطح مما يوقف تسرب الزيت. 

الضمانة على المنتج

نضمن لكم جميع المنتجات التي تصلكم من متجرنا

الدفع عند الإستلام

لن تدفع ثمن المنتوج حتى تستلمه بين يديك

التوزيع السريع

التوزيع السريع في جميع أنحاء المملكة المغربية